هيئة كهرباء ومياه دبي

رقم التواصل

تتولى هيئة كهرباء ومياه دبي توفير الكهرباء والمياه لكافة مناطق إمارة دبي. وتواصل الهيئة بذل أقصى الجهود لتزويد المستهلكين بأفضل الخدمات المتعلقة بالمياه والكهرباء مع مراعاة شروط الكفاية والنظافة والأمان.

وتغطي الخطة الاستراتيجية الخمسية للهيئة الفترة الزمنية من (2011 - 2015)؛ مواصلة توسيع ودعم إمكاناتها وخدماتها حتى تتمكن من توفير الإمدادات التي تغطي الطلب المتزايد، سواء على الطاقة الكهربائية أو على المياه.. وهي تتابع دورها منتهجة أكثر الأساليب العلمية تقدماً؛ مستخدمة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

تأسست هيئة كهرباء ومياه دبي في عام 1992 بعد دمج شركة كهرباء دبي ودائرة مياه دبي اللتين كانتا تعملان بشكل مستقل منذ عام 1959 ويعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي حالياً أكثر من 7700 موظف لضمان أن تكون الخدمات التي توفرها الهيئة على أعلى مستويات الكفاية والأمان كماً ونوعاً. وانسجاماً مع رؤيتها وبغية مواكبة التطورات الحاصلة في ميدان التكنولوجيا، كانت هيئة كهرباء ومياه دبي من أوائل الهيئات المحلية المؤهلة إلكترونياً، فموقعها الإلكتروني يعكس الجهود الجارية للتواصل بصورة فعالة مع المستهلكين وتوفير أفضل الخدمات الإلكترونية وأحدث المعلومات للمستهلكين من خلال الشبكة الإلكترونية.